مدونة نور الاسلام

(يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونََ)

تخريفات شنودة التشريعية

Posted by islamnoor.wordpress.com في أبريل 5, 2008

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي أرسل رسوله بالبينات والهدى، ليخرجوا الناس من الظلمات إلى النور، ويهدوهم إلى صراط العزيز الحميد.

اليكم ما جاء في تخريفات شنودة التشريعية

القاهرة- محرر مصراوي اكد البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أن الزواج من الإخوة في الرضاعة لا مانع به، وقال: يعني إيه أخوكي في الرضاعة.. دي حاجة صعبة جداً مش معقول الكلام ده.

وأضاف البابا، بحسب ما ذكرت صحيفة “المصري اليوم”، خلال عظته الأسبوعية، إن فترة حيض المرأة لا تعتبر فترة نجاسة، لكنها فترة إفطار خلال الصيام.

وأشار خلال إجابته عن سؤال أحدي السيدات حول منع “أب” لها من الاعتراف أو لمس الإنجيل أو السلام علي أحد أثناء حيضها بأن هذا الكاهن “متشدد جداً”.

وطالب الأقباط بعدم تصديق أي شيء يقال، وذلك في معرض رده علي سؤال أحد الحضور حول مدي صحة قيام كاهن بتنظيم رحلات إلي أمريكا، وأضاف البابا أنه لم يسمع شيئاً عن ذلك، بجانب أن السفر إلي الولايات المتحدة يحتاج فيزا، ومن المستحيل ـ حسب قوله ـ أن يقوم الكاهن باستخراج كل هذا الكم من التأشيرات.

مصدر الخبر : مصراوى

اولاً المخرف شنودة شرع تشريع خطيرة جداً اول تشريع هو ان زواج الاخوة من رضاعة لا مانع به و هذا الشي يخالف العلم الحديث و يؤدي الى امراض خطير جداً لماذا؟؟؟

عندما قام العلماء بتحليل حليب الأم لاحظوا وجود مواد لا توجد في الحليب العادي، وتختلف من امرأة لأخرى . عندما يتجرع الطفل هذه المواد يتكون لديه أجسام مناعية بعد عدة رضعات فقط. وهذا يعني أن الطفل الذي رضع من امرأة عدة رضعات فإنه يكتسب بعض الصفات الوراثية المناعية من هذه الأم لتصبح بمثابة أم له.
هذه الصفات الوراثية التي اكتسبها الرضيع من المرأة تشبه تلك التي اكتسبها أولادها الحقيقيين منها ليصبحوا وكأنهم أخوة له. لذلك يحرم زواج الإخوة بالرضاعة لأنهم يملكون نفس الصفات الوراثية وهذا قد يؤدي إلى أمراض وراثية خطيرة….

ثاني تخريف…

هو إن فترة حيض المرأة لا تعتبر فترة نجاسة و هذا الشي يخالف الكتاب المقدس بشكل رهيب

اليكم ما جاء قي سفر اللاويين [ 15 : 19 ]

(( وَإِذَا حَاضَتِ الْمَرْأَةُ فَسَبْعَةَ أَيَّامٍ تَكُونُ فِي طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُهَا يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 20كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ حَيْضِهَا أَوْ تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً، 21وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُ فِرَاشَهَا يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 22وَكُلُّ مَنْ مَسَّ مَتَاعاً تَجْلِسُ عَلَيْهِ، يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 23وَكُلُّ مَنْ يَلَمِسُ شَيْئاً كَانَ مَوْجُوداً عَلَى الْفِرَاشِ أَوْ عَلَى الْمَتَاعِ الَّذِي تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 24وَإِنْ عَاشَرَهَا رَجُلٌ وَأَصَابَهُ شَيْءٌ مِنْ طَمْثِهَا، يَكُونُ نَجِساً سَبْعَةَ أَيَّامٍ. وَكُلُّ فِرَاشٍ يَنَامُ عَلَيْهِ يُصْبِحُ نَجِساً.25إِذَا نَزَفَ دَمُ امْرَأَةٍ فَتْرَةً طَوِيلَةً فِي غَيْرِ أَوَانِ طَمْثِهَا، أَوِ اسْتَمَرَّ الْحَيْضُ بَعْدَ مَوْعِدِهِ، تَكُونُ كُلَّ أَيَّامِ نَزْفِهَا نَجِسَةً كَمَا فِي أَثْنَاءِ طَمْثِهَا. 26كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ نَزْفِهَا يَكُونُ نَجِساً كَفِرَاشِ طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَا تَجْلِسُ عَلَيْهِ مِنْ مَتَاعٍ يَكُونُ نَجِساً كَنَجَاسَةِ طَمْثِهَا. 27وَأَيُّ شَخْصٍ يَلْمِسُهُنَّ يَكُونُ نَجِساً، فَيَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ )) [ ترجمة كتاب الحياة ]

بعد كل هذه النجاسة للمرأة و شنودة المخرف الذي لا يعلم ما ذكره كتابه المدعو مقدسا يقول ان المرأة لا تعتبر نجسة؟؟؟

اليس هذا الكلام تخريف من اكبر شخص في كنيسة المصرية بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ؟؟

يعني شيء مخزي جداً بنسبة لشخص يعتبر في نظر النصارى معصوم !!!؟

سبحان الله استخف قومه فأطاعوه

رد واحد to “تخريفات شنودة التشريعية”

  1. eng.lolaaa said

    جزاكم الله خيرا

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: