مدونة نور الاسلام

(يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونََ)

زيكو بطرس حرامي العلقة

Posted by islamnoor.wordpress.com في مايو 2, 2008

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ)(71 سورة ال عمران)

زكريا بطرس الكذاب المدلس اللئيم يسرق من القرآن الكريم و يضع في الكتاب المقدس!!؟

نسمع التسجيل ان شاء الله و نعلق؟

نسمع من التسجيل ان زكريا بطرس حرامي العلقة ذكر انه في سفر المزامير ذكرت كلمة علقة و لكن عندما راجعنا الكتاب المقدس لم نجد هذا الشيء في كل الترجمات..

[الفاندايك][Ps.139.16][رأت عيناك اعضائي وفي سفرك كلها كتبت يوم تصورت اذ لم يكن واحد منها.]

[اليسوعية][Ps.139.16][رأتني عيناك جنينا وفي سفرك كتبت جميع الأيام وصورت قبل أن توجد.]

[السارة][Ps.139.16][رأتني عيناك وأنا جنين، وفي سفرك كتبت أيامي كلها وصورت قبل أن يكون منها شيء.]

[الحياة][Ps.139.16][رأتني عيناك وأنا مازلت جنينا؛ وقبل أن تخلق أعضائي كتبت في سفرك يوم تصورتها.]

[المشتركة][Ps.139.16][رأتني عيناك وأنا جنين، وفي سفرك كتبت أيامي كلها وصورت قبل أن يكون منها شيء.]

[الكاثوليكية][Ps.139.16][رأتني عيناك جنينا وفي سفرك كتبت جميع الأيام وصورتقبل أن توجد.]

اين هي العلقة يا حرامي العلقة انظر عزيزي القارئ زكريا بطرس يريد ان يثبت ان القرآن الكريم منسوخ من الكتاب المقدس و لكن هذا الكذاب الاشر اثبت العكس ..بسبب العجز العلمي و لغوي و حتى في ترتيب الكتاب المقدس اصبحوا ينظروا في القرآن الكريم الكمال..اولاً الكذاب الاشر يقول في الاية!!!؟؟ متى يا زكريا النجس كان في كتابك آية؟؟ الكتاب المقدس كله بأكمله لا توجد به آية (الاية لفظ اسلامي مختص بالقرآن الكريم) لماذا تسرق من القرآن الكريم يا حرامي العلقة.

فلم تكن أسفار الكتاب المقدس مقسمة إلى أصحاحات ولا أعداد بل كان كل سفر منها متصلاً من أوله إلى آخره، ولم يكن فى كل هذه الأسفار علامات فاصلة بين الجمل كالنقطة بل كانت الكلمات ملتصقة ببعضها حتى كان السطر منها ككلمة واحدة فدعت الحاجة إلى تقسيم الكتاب المقدس إلى فصول والفصول إلى فقرات، فشرع اليهود من قديم الزمان فى تقسيم كل سفر من أسفار العهد القديم إلى أجزاء صغيرة وفى القرن الثالث بعد ميلاد السيد المسيح عليه السلام قسم عمونيوس (أمونيوس) الشماس الاسكندرى الأناجيل الأربعة إلى عدة أجزاء، أما الَّذى قسم الكتاب المقدس إلى ماهو عليه الآن من الأصحاحات، فهو الكاردينال هوجو فى سنة 1040 ميلادية، وأما تقسيم الأصحاحات إلى أعداد، فأول من أتاه فى العهد القديم الراهب يجينوس الَّذى ترجم الكتاب المقدس إلى اللغة اللاتينية، وفى سنة 1545 قسم أصحاحات العهد الجديد إلى أعداد كما هى الآن روبرت اسطفانوس والمراد الأساسى من هذه التقاسيم سهولة المراجعة والوقوف على الشواهد المطلوبة من الكتب المقدس.

و لكن الان ما اهمية لفظ كلمة العلقة في الاعجاز العلمي في القرآن الكريم و هل كان احد قبل الاسلام يعلم بهذا الشيء حتى اليهود الذي في كتابهم سفر المزامير الذي استشهد منه حرامي العلقة؟

انظر عزيزي القارئ في هذه الحادثة على ايام سيدنا محمد عليه الصلاة و سلام مع اليهود..

روى البخاري في صحيحه قال حدثنا أبونعيم، حدثنا سفيان ابن المنذر قال سمعت جابر قال: كانت اليهود تقول إذا جامعها من ورائها (وهنا لايقصد من دبر و انما الجماع من جهة الدبرها) جاء الولد أحول. فنزل قول الله تعالى: ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم…… ) (سورة البقرة:223).

العَلَقة

(أ)

(ب)

الجنين يعلق بالمشيمة بواسطة ساق اتصال ابتداءً من الأسبوع الثاني ليحصل على غذائه متطفلا على دم الأم (أ)، ويكون شكله مثل طفيل العلق (ب).

بعد اكتمال إنغراس البذرة الإنسانية في جدار الرحم في الأسبوع الثاني تتميز الطبقة الداخلية للجنين إلى طبقتين (Bilaminar) بينما تتعلق الطبقة الخارجية بجدار الرحم بواسطة ساق التعلق (Connecting stolk) للحصول على الغذاء من دم الأم.وفي الأسبوع الثالث تتكون طبقة ثالثة بين الطبقتين وبذلك تكتمل الطبقات الثلاث التي سينشأ بإذن الله منها جميع أجهزة الجسم (Trilaminar). وتتميز منطقة الرأس من منطقة المؤخرة ويأخذ الجنين الشكل الدودي سابحاً في السائل المحيط ومتغذياً عليه ومتعلقاً بجدار الرحم وهوبذلك يشبه طفيل العلق الموجود فى البرك فى نواحى كثيرة منها:

  1. الشكل الدودي
  2. السباحة في وسط سائل
  3. تعلق طفيل العلق بكائن آخر
  4. تغذية طفيل العلق على دماء هذا الكائن الأخر

وصدق الله العظيم إذ يقول:( خلق الإنسان من علق) (سورة العلق:2). وقال تعالى ( ثم خلقنا النطفة علقة) (المؤمنون: 14)

يا حرامي العلقة من الذي اخبر رسول الله بهذا الكلام و هذا العلم الا الذي خلق الانسان في رحم (الله سبحانه و تعالى)؟

والله لم ترى عيني كذاب او منافق او مدلس او احقر من هذا الرجل والله والله ان المسيح عليه السلام بريء من هذا الكافر و اعلم يا زكريا بطرس انت و كل من يمشي على كذبك و ايمانك الاعمى لستم اتباع المسيح و انما اتباع بولس الكذاب الذي قال في رومية 3-7 فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ

واعلم عزيزي القارئ انا هذه شهادة من هذا الكافر بعجز الكتاب المقدس امام القرآن الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم

(قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ)(64 آل عمران)

بسم الله الرحمن الرحيم

(قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَاللّهُ شَهِيدٌ عَلَى مَا تَعْمَلُونَ)(قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ مَنْ آمَنَ تَبْغُونَهَا عِوَجاً وَأَنتُمْ شُهَدَاء وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ) (98-99 آل عمران)

بسم الله الرحمن الرحيم

(قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ هَلْ تَنقِمُونَ مِنَّا إِلاَّ أَنْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلُ وَأَنَّ أَكْثَرَكُمْ فَاسِقُونَ)(59 المائدة)

10 تعليقات to “زيكو بطرس حرامي العلقة”

  1. حرامي العلقة أكل علقة ساخنة في هذه المدونة المباركة وفق الله مديرها الهمام لما يحبه ويرضاه وسدد تدويانته ورشق فأرته وبارك فيه وفي ذويه… ماشاء الله تبارك الله جهد يشفي الصدور ويدخل عليها الفرح والسرور… هنيئا لعالم التدوين بأمثالك من المدونين كثر الله عددكم لا حرمناكم

  2. يا هلا استاذي عصام والله كل هذه التدوينات بعض مما عندكما و تعلمنا من حضرتكم اخي أستاذ عصام..و بارك الله فيك و انت اخ فاضل و لا نزكي على احد الله و شرف لي ان تزور مدونتي…

  3. ahmedalsun said

    الرب يرعاك يا أخي في الانسانية. أنا لن أرد عليك لأن يسوعنا علمنا ألا نقابل الاساءة بالاساءة.

  4. (الرب يرعاك يا أخي في الانسانية. أنا لن أرد عليك لأن يسوعنا علمنا ألا نقابل الاساءة بالاساءة.)

    اولاً لماذا تسمي نفسك احمد ؟؟

    2
    قل هذا الكلام لزكريا بطرس الذي فاتح قناة لسب رسول الله بس الحمد الله نحن نتتبع اخباره و فضائحه و كلامه الوقح عن الاسلام و سيدنا و سيده و سيد خلق اجمعين محمد رسول الله والله لن نسكت على كلامه و نحن لك بمرصاد يا حرامي العلقة..

    هل تعلم ماذا يقول عن الهكم ؟؟

    يوجد لزكريا بطرس تسجيل يقول فيه ان ربكم موجود في الفضلات و عياذ بالله او انه مستعد ان يعبد البقرة هل هذا رجل دين ام رجل كفر و ضلال؟؟

  5. eng.lolaaa said

    زاكم الله خيرا عن المقال الرائع ده و نرجو المزيد

  6. mahmoud said

    هذا الرجل لا يستحى
    ألا يعرف أن الكذب حرام ألا يوجد في كتابهم المقدس أن الكذاب سيدخل النار

  7. ahmed ali mahmuod said

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    على فكرة يا جماعة كلامكم جميل جداً على المنافق زكريا بطرس
    فوالله إنة يعلم جيداً أن أخر الرسل هو محمد صلي الله علية وسلم وأن الله لم يلد ولم يولد وان الله هو الواحد الصمد ويعلم جيداً ايضاً انه منافق

    والله المستعان على ما يقولون

  8. بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد ابن عبد الله اما بعد فأن كان هذا الذى يدعى بطرس كذاب فلا يفيدنا فى شىءحتى ولو قال وفى نفسة واكيد شىء فلا داعى ان نهتم بمثل هؤلاء ووالله انا مشفق عليهم وادعو لهم ان يتوبو ويرجعو الى الحق وان يتوب الله عليهم ذلك ان فيهم قسيسين ورهبان يعبدون الله حق عبادة ولكن ضالين فأنا اتمنى ان يسلم رجل من هؤلاء وذلك لانة سيسلم على تقوى من ربة ويقين ويصح اسلامة انشاء الله ولكن العناد فى بنى ادم يسرى فى دمة حتى ولو فى الخطا ويكفى ان نقول لة والله والله ان العزة والقوة وحق الايمان لا تجدها فى دين غير دين الاسلام والسلام على من اتبع الهدى وليس من اتبع هواة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

  9. شعشاعي said

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا اخواني في الله اواد ان اوضح نقطه هامه وهي ان ما يشجع هذا الشئ وأمثاله علي الافتراء علي الاسلام (دين الله الحنيف) هو انه يخاطب عقول جاهله بالاسلام ولا تدري عنه شئ وهناك منهم من لا يدري عن يدنه شئ اصلا فهو لا يجد من يكذب او حتي يناقشه في المواضيع التي يطرحها في قناته وبذلك فإنه يقول مايشاء وهو يعلم انه من يسمعه يؤمن به إيماناً لايرتد بل ويدافعون عن ايضا

  10. سميرة said

    أقام حجة على نفسه والله يريد ان يتم نوره ولو كره الكافرون وان شاء الله تكون سبب توعية لأهل ملته والسارين على طريقه

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: